الأحد، 4 سبتمبر 2022

سامسونج تكشف عن رؤيتها لحياة أذكى ومستقبل أكثر استدامة في معرض IFA 2022

 

معرض


كشفت سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن رؤيتها لحياة أذكى ومستقبل أكثر استدامة. وتسلط الشركة الضوء خلال مؤتمرها الصحفي في إطار مشاركتها بفعاليات معرض IFA 2022 للإلكترونيات الاستهلاكية الذي تستضيفه العاصمة الألمانية برلين خلال الفترة الممتدة من 2 وحتى 6 سبتمبر الجاري، على منصتها SmartThings المحدثّة، ودورها في تمكين مجموعة واسعة من الإمكانات الجديدة في مجالات الاتصال والتخصيص والاستدامة عبر مختلف فئات المنتجات التي تطرحها .

وتم التركيز في الكلمة الرئيسية للشركة على أحدث الإنجازات التي حققتها سامسونج في مجال الابتكارات الخاصة بالأجهزة المنزلية والتلفزيونات والشاشات والأجهزة المحمولة والتكنولوجيا القابلة للارتداء، وتوفير منظومة متكاملة من الأجهزة المتصلة بذكاء لحماية البيئة ودعم أنماط الحياة الصحية، والارتقاء بمستوى التجارب الترفيهية الممتعة في حياة المستهلكين اليومية.


حرصت سامسونج على دمج تقنية SmartThings عبر مختلف فئات منتجاتها، ما أدى إلى بناء منظومة شاملة وتوفير تجربة متعددة الأجهزة على نحو استثنائي، لتمكين المستخدمين من التحكم ببيئتهم بما يتوافق مع تطلعاتهم ورغباتهم. ويمكن للمستهلكين عبر المنصة ذاتها، تحقيق أقصى استفادة من أجهزة سامسونج وأجهزة الشركات الأخرى التي يستخدمونها.


ومن شأن هذا النهج المساهمة في تبسيط حياة الناس وفتح عالم من خيارات الاتصال، كما يوفر المزيد من الاحتمالات للمستخدمين لتخصيص تجارب استخدام الأجهزة، بالإضافة إلى تشجيعهم على اكتشاف طرق جديدة للاستمتاع بمنتجاتهم. وتمنحهم المنصة عبر إتاحة المجال لهم للاستمتاع بحياتهم اليومية وفق أكثر الطرق كفاءة وإنتاجية وراحة، المزيد من الوقت للتركيز على ما يهمهم.


0 Comments: