الأحد، 13 نوفمبر 2022

الشيخ محمد بن زايد يصل إلى إندونيسيا وسط احتفاء رسمي وشعبي

 

محمد بن زايد آل نهيان

وصل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، اليوم الإثنين، إلى مدينة سولو في جمهورية إندونيسيا؛ للمشاركة في قمة مجموعة العشرين.وكان في مقدمة مستقبلي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والوفد المرافق لدى وصوله إلى مطار المدينة رئيس إندونيسيا جوكو ويدودو.

ورافق وصول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان احتفاء رسمي وشعبي حيث اصطف الآلاف من طلبة المدارس على جانبي الطريق، ملوحين بأعلام البلدين تحية وترحيباً بزيارته إلى بلدهم.افتتح رئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو، الاثنين، "جامع الشيخ زايد" في مدينة سولو بإندونيسيا.

وقال الشيخ محمد بن زايد في تغريدة على حسابه الرسمي في "تويتر": "سعدنا بافتتاح جامع الشيخ زايد في مدينة سولو الجميلة في إندونيسيا برفقة صديقي الرئيس جوكو ويدودو .. مبادرة تعبر عن معاني الترابط والمحبة والتعاون على الخير التي كان يجسدها الشيخ زايد رحمه الله.. نسأل الله تعالى أن يديم الخير والسعادة على الشعب الإندونيسي".


وبحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والرئيس الإندونيسي، على هامش مجموعة العشرين، العلاقات بين البلدين وسبل تعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة.وتبادل الشيخ محمد بن زايد والرئيس الإندونيسي خلال اللقاء الذي جرى في مقر الرئيس جوكو ويدودو في مدينة سولو، الأحاديث الودية التي تعبر عن عمق العلاقات التي تجمع البلدين والحرص المشترك على مواصلة البناء عليها للارتقاء بتعاونهما إلى مجالات أرحب تواكب متطلبات التنمية المستدامة حاضرا ومستقبلا.

0 Comments: