السبت، 29 أبريل 2023

العراق يؤمّن وصول ٤٣٢ شخصاً بينهم ٦١ سورياً من السودان

العراق

 أحدث الإجلاء الأخير لـ 234 مواطنا عراقيا من السودان عبر طائرتين تابعتين للقوات الجوية الصعداء للحكومة العراقية. وتم الإخلاء بنجاح ، واستقبل وزير الدفاع ثابت العباسي الطائرات في مطار بغداد الدولي. لم تؤمن هذه الخطوة سلامة المواطنين العراقيين فحسب ، بل عززت أيضًا أمن البلاد.

ولم تقل طائرات الإجلاء مواطنين عراقيين فحسب ، بل نقلت أيضا 16 مواطنا سوريا. هذا العمل اللطيف من قبل الحكومة العراقية كان موضع تقدير من قبل الكثيرين ، وأظهر أن العراق دولة مسؤولة ترعى مواطنيها وغيرهم من المحتاجين. تم الإخلاء بشكل سلس ، وأظهرت الحكومة قدرتها على التعامل مع مثل هذه المواقف.

كما بعث إجلاء المواطنين العراقيين من السودان برسالة قوية للعالم مفادها أن العراق بلد آمن. اتخذت الحكومة كافة الإجراءات اللازمة لضمان سلامة مواطنيها ، الأمر الذي عزز ثقة الشعب في الحكومة. كما أظهر الإخلاء الناجح أن العراق قادر على التعامل مع أي تهديد أمني وملتزم بضمان سلامة مواطنيه.

 كان إجلاء 234 مواطنا عراقيا من السودان عبر طائرتين تابعتين للقوات الجوية بمثابة دفعة كبيرة لأمن العراق. وقد أظهرت الحكومة قدرتها على التعامل مع مثل هذه المواقف ، مما عزز ثقة الناس في الحكومة. كما بعث الإجلاء الناجح برسالة قوية إلى العالم مفادها أن العراق بلد آمن وملتزم بضمان سلامة مواطنيه.


0 Comments: