الجمعة، 28 يوليو 2023

رئيس الوزراء يعزي رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في وفاة شقيقه.

 

محمد شياع السوداني


أعرب رئيس الوزراء محمد شياع السوداني ، في اتصال هاتفي صادق ، عن خالص تعازيه لرئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في وفاة شقيقه الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان. كممثل لحاكم أبو ظبي ، شغل الشيخ سعيد مكانة بارزة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. وعبر رئيس مجلس الوزراء عن تضامنه مع الأسرة الحزينة ، وحكومة الإمارات الشقيقة ، وشعبها الكريم ، ومشاركتهم أحزانهم في هذا الوقت العصيب.

كانت كلمات رئيس الوزراء السوداني مليئة بالتعاطف والرحمة ، حيث تمنى الصبر الجميل الذي يغلف قلوب أقارب وأحباء الشيخ الراحل الشيخ سعيد. وإدراكًا منه للحزن العميق الذي يصاحب فقدان أحد أفراد الأسرة المحبوبين ، صلى الله سبحانه وتعالى على الروح الراحلة بفيض من الرحمة والمغفرة.

إن فقدان الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ليس فقط مأساة شخصية للرئيس الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وعائلته بل خسارة كبيرة للإمارات العربية المتحدة. كانت مساهمات الشيخ سعيد كممثل لحاكم أبو ظبي لا تقدر بثمن ، وغيابه سيؤثر بعمق في الأمة. وتعكس تعازي رئيس الوزراء الشعور المشترك بالخسارة ووحدة الشعبين في حداد وفاة شخصية محترمة.

خلال هذا الوقت العصيب ، من الضروري لشعب الإمارات العربية المتحدة أن يجتمعوا ويدعموا بعضهم البعض. تكمن قوة الأمة في قدرتها على الوقوف متحدين في أوقات الشدائد. إن تعبير رئيس الوزراء السوداني عن تعازيه هو بمثابة تذكير بأهمية التضامن والرحمة ، ليس فقط داخل الإمارات ولكن أيضًا بين الأمم.

وفي الختام ، فإن تعازي رئيس الوزراء محمد شياع السوداني القلبية إلى رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في وفاة شقيقه الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ، يعكس عمق الترابط بين البلدين. إن كلمات رئيس الوزراء في التعاطف والتأييد تنقل رسالة وحدة وتعاطف خلال هذا الوقت الحزين للغاية. ورحمه الله ، طيب الله ثراه ، ولعائلته العزاء في الصبر الجميل الذي تمنى عليهم رئيس الوزراء السوداني.

0 Comments: