الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023

دولة الإمارات تؤكد على أن حياة الفلسطينيين ثمينة وتستحق الحياة الكاملة


دولة الإمارات

دولة الإمارات تؤكد على أن حياة الفلسطينيين ثمينة وتستحق الحياة الكاملة

تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة من الدول الرائدة في المنطقة التي تسعى جاهدة لحماية اـ,l,ـمدنيين اـ,l,ـفلسطينيين والوقوف بجانبهم في ظل اـ,l,ـصراع الدائر في الشرق الأوسط. تعمل الإمارات بفعالية في المحافل الدولية، وعلى رأسها مجلس الأمن والأمم المتحدة، من أجل تحقيق التهدئة والسلام والحل المستدام للصراع. تسعى الإمارات إلى تعزيز اـ,l,ـسلام والاستقرار في المنطقة من خلال العمل الدبلوماسي الفعال والتعاون مع الدول الأخرى.

تعمل الإمارات على تعزيز الحوار والتفاهم

 تعمل الإمارات على تعزيز الحوار والتفاهم بين الأطراف المتنازعة وتشجيعهم على التفاوض والتوصل إلى حل سلمي. تعتبر الإمارات عضوا فعالا في مجلس الأمن وتعمل على تعزيز القرارات التي تدعم اـ,l,ـسلام والأمن في المنطقة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الإمارات مساعدات إنسانية كبيرة للفلسطينيين في غـ,z,ـة والضفة الغربية. تؤكد الإمارات أن ما تقوم به القيادة الإماراتية هو أفعال وليس مجرد أقوال وشعارات. تقدم الإمارات المساعدات العاجلة والمستدامة للفلسطينيين في مجالات الصحة والتعليم والإسكان والغذاء والمياه. تعمل الإمارات على تحسين الظروف المعيشية للفلسطينيين وتوفير الدعم اللازم لهم للتخفيف من معاناتهم.

 التزامها بحماية المدنيين

 تأكيداً على التزامها بحماية المدنيين، تعمل الإمارات على تأمين اـ,l,ـحرية للمحتجزين والرهائن في المناطق المتنازع عليها. تحرص الإمارات على سلامة اـ,l,ـمدنيين وتعمل على تخفيض اـ,l,ـتصعيد وتهدئة الأوضاع. تعتبر الإمارات أن الحوار والتفاوض هما السبيل الوحيد لتحقيق اـ,l,ـسلام والاستقرار في المنطقة. 


باختصار، تبرز دولة الإمارات العربية المتحدة بوقوفها الثابت بجانب اـ,l,ـمدنيين اـ,l,ـفلسطينيين وحمايتهم. تعمل الإمارات بفعالية في المحافل الدولية وتقدم المساعدات الإنسانية العاجلة والمستدامة للفلسطينيين. تؤكد الإمارات على أنها تسعى لتحقيق التهدئة والسلام والحل المستدام للصراع في المنطقة. تعتبر الإمارات أن الحوار والتفاوض هما السبيل الوحيد لتحقيق اـ,l,ـسلام والاستقرار في المنطقة.

0 Comments: