الجمعة، 17 نوفمبر 2023

رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يهنئ رئيس الحكومة الإسبانية بمناسبة نيله ثقة البرلمان بتشكيل حكومة جديدة

 

محمد شياع السوداني

رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يهنئ رئيس الحكومة الإسبانية بمناسبة نيله ثقة البرلمان بتشكيل حكومة جديدة

أعرب رئيس وزراء السودان محمد شيخ السوداني عن خالص تهانيه لرئيس وزراء إسبانيا بمناسبة تصويت البرلمان على الثقة لتشكيل الحكومة الجديدة. ويعكس هذا الإنجاز الكبير الثقة التي أولاها البرلمان الإسباني لرئيس الوزراء وقدرته على قيادة البلاد نحو التقدم والازدهار.

رئيس وزراء السودان يشيد برئيس وزراء إسبانيا لتفانيه والتزامه بالخدمة العامة. يعد هذا التصويت بالثقة بمثابة شهادة على مهاراته القيادية ورؤيته لمستقبل أفضل لشعب إسبانيا. إنه اعتراف بقدرته على تجاوز تعقيدات الحكم والتصدي للتحديات التي تواجه الأمة.

رئيس وزراء السودان

كما أعرب رئيس وزراء السودان عن إعجابه بالعملية الديمقراطية في إسبانيا، والتي تتيح الانتقال السلمي للسلطة وتشكيل حكومة بناءً على إرادة الشعب. وهذا دليل على قوة المؤسسات الديمقراطية في إسبانيا والتزام قادتها بدعم مبادئ الديمقراطية والحكم الرشيد.

ويعتقد رئيس وزراء السودان أن العلاقات الثنائية القوية بين السودان وإسبانيا ستستمر في الازدهار تحت قيادة الحكومة المشكلة حديثًا. وأعرب عن رغبته في مواصلة تعزيز التعاون والتآزر بين البلدين في مختلف المجالات، بما في ذلك التجارة والاستثمار والتبادل الثقافي.

رئيس وزراء إسبانيا 

واختتم رئيس وزراء السودان رسالته بتكرار أحر التهاني لرئيس وزراء إسبانيا وأطيب تمنياته له بالتوفيق في منصبه الجديد. وأعرب عن أمله في أن تُحدث الحكومة الجديدة تغييراً وتقدماً إيجابياً لشعب إسبانيا، وتساهم في استقرار وازدهار المنطقة ككل.

0 Comments: