الأحد، 21 أبريل 2024

رئيس الجمهورية: نينوى استعادت مجدها وحضارتها وفتحت آفاقاً جديدة من الأمل

 

رئيس الجمهورية


رئيس الجمهورية: نينوى استعادت مجدها وحضارتها وفتحت آفاقاً جديدة من الأمل

أكد رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، أن نينوى عادت اليوم بقوة لتستعيد مجدها وحضارتها وتفتح آفاقا جديدة من الأمل، مشيراً إلى استحداث مديرية متخصصة بشؤون المحافظات ضمن دوائر رئاسة الجمهورية.

وذكر بيان للدائرة الإعلامية لرئاسة الجمهورية أنه "نيابة عن رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، حضر رئيس ديوان رئاسة الجمهورية كامل الدليمي مهرجان الربيع، الذي أقيم في مدينة الموصل تحت شعار (الربيع رسالة سلام وإشراقة حضارة)".

وأضاف البيان، أن "رئيس الديوان ألقى كلمة رئيس الجمهورية بالنيابة عنه، حيث نقل من خلالها تحيات وتهاني الرئيس ودعواته الصادقة بدوام وتواصل غمرات الأمن والسعادة والفرح"، مستذكراً "تضحيات شهداء العراق الذين روت دماءهم الزكية أرض نينوى الطيبة خلال عمليات تحريرها من الجماعات التخريبية ".

وأكد رئيس الجمهورية في كلمته، على "متابعة شؤون المحافظات، واهتمامه بملفات الأمن والخدمات والاقتصاد واحتياجات المواطنين في كل محافظة من خلال استحداث مديرية متخصصة بشؤون المحافظات ضمن دوائر رئاسة الجمهورية، تتابع مع الجهات التنفيذية متطلبات المحافظات".

 وأشار إلى، أن "نينوى وبعد سنوات من الحرمان والقتل والإرهاب تعود بقوة لتستعيد مجدها وحضارتها الموغلة في القدم وتفتح آفاقا جديدة من الأمل بغدٍ مشرق وضاء وفي ظل حملة واسعة من الإعمار والبناء".

وفي ختام الكلمة جدد رئيس الجمهورية "تهانيه للمواطنين بهذه المناسبة السعيدة"، موجهاً تحياته لـ"جميع ملاكات محافظة نينوى وجهدها الأمني والهندسي والخدمي، شاكراً المنظمات الدولية والمحلية وكل الجهات التي أسهمت بإعادة إعمار هذه المحافظة وقدمت المشورة والدعم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق