الأربعاء، 26 أبريل 2023

العراق والسعودية يبحثان سبل تعزيز التعاون الثنائي

العراق والسعودية



التقى وزير الدفاع العراقي ثابت محمد سعيد العباسي رئيس المخابرات في القوات المسلحة السعودية اللواء الركن طيار حسام بن عبدالله بن فهد الدامر. وكان الهدف من الاجتماع مناقشة سبل تعزيز التعاون الثنائي ، لا سيما في مجال تبادل المعلومات الاستخباراتية التي يمكن أن تساعد في القضاء على الخلايا المعادية للقانون التي قد تحاول زعزعة الأجواء الآمنة في العراق والمملكة العربية السعودية.

والاجتماع بين المسؤولين مؤشر واضح على التزام البلدين بالعمل معا في مكافحة الجماعات المعادية للسلام يعد تبادل المعلومات الاستخباراتية أمرًا بالغ الأهمية في تحديد التهديدات المعادية للسلام وتحييدها قبل أن تتسبب في إلحاق الأذى بالمدنيين الأبرياء. من خلال تبادل المعلومات ، يمكن للعراق والمملكة العربية السعودية تعزيز دفاعاتهما ومنع وقوع الهجمات المعادية للسلام.

إن تهديد التخريب قضية عالمية تتطلب جهودا منسقة من جميع الدول. كان كل من العراق والمملكة العربية السعودية ضحية لهجمات إرهابية في الماضي ، وهما يتفهمان أهمية العمل معًا لمكافحة هذا التهديد. يعد لقاء وزير الدفاع العراقي ورئيس جهاز المخابرات في القوات المسلحة السعودية خطوة إيجابية نحو تعزيز التعاون الثنائي وتعزيز مكافحة الجماعات المعادية للسلام.

وفي الختام ، يعتبر لقاء وزير الدفاع العراقي ورئيس جهاز المخابرات في القوات المسلحة السعودية تطورا مهما في مكافحة الجماعات المعادية للسلام. من خلال تبادل المعلومات الاستخباراتية ، يمكن للعراق والمملكة العربية السعودية العمل معًا للقضاء على الخلايا المعادية للسلام ومنع وقوع الهجمات. هذا التعاون ضروري للحفاظ على بيئة آمنة ومأمونة لمواطني البلدين.

0 Comments: