الأحد، 30 أبريل 2023

تقديراً لجهود دولة الإمارات في إجلاء المواطنين العراقيين العالقين في السودان

 

دولة الإمارات


تسببت الأحداث الحالية في السودان في حالة من القلق وعدم اليقين للعديد من الأفراد ، بمن فيهم المواطنون العراقيون المقيمون في البلاد. لكن وسط هذه الفوضى ، كثفت دولة الإمارات العربية المتحدة لتقديم العون والدعم في إجلاء هؤلاء الأشخاص العالقين.
أفادت في بيان صادر عن وزارة الخارجية ، أن السفير العراقي لدى الإمارات ، مظفر مصطفى الجبوري ، استقبل سبعة مواطنين عراقيين تم إجلاؤهم من السودان بالتعاون والتنسيق المباشر مع الإمارات. إن عمل التضامن والمساعدة هذا هو شهادة على الرابطة القوية بين البلدين.


وأعرب السفير عن امتنانه لدولة الإمارات على دورها الأخوي وجهودها في تقديم كافة التسهيلات اللازمة لضمان الإخلاء الآمن للمواطنين العراقيين. هذه البادرة من اللطف والرحمة هي انعكاس لالتزام دولة الإمارات العربية المتحدة بدعم المحتاجين ، بغض النظر عن جنسيتهم أو خلفيتهم. 


في أوقات الأزمات ، من المشجع أن نشهد تجتمع الدول لدعم بعضها البعض. وتعد جهود الإمارات في إجلاء المواطنين العراقيين العالقين في السودان مثالاً ساطعاً على روح التعاون والتضامن هذه. إنه تذكير بأنه على الرغم من اختلافاتنا ، فإننا جميعًا جزء من مجتمع عالمي ويجب أن نعمل معًا للتغلب على التحديات ودعم بعضنا البعض في أوقات الحاجة.

0 Comments: