الخميس، 4 مايو 2023

علاقات الصداقة ومسارات التعاون بين دولة الإمارات وفيتنام

فيتنام

 التقى رئيس دولة الإمارات ، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، مؤخراً بنائبة رئيس جمهورية فيتنام ، بوتي آنه شوان ، لبحث علاقات الصداقة ومسارات التعاون بين البلدين. وعقد الاجتماع لاستكشاف الفرص الواعدة لتطوير هذه العلاقات وتوسيع مجالاتها إلى آفاق أوسع بما يخدم مصالحهما المشتركة.

تتمتع الإمارات العربية المتحدة وفيتنام بعلاقة قوية لسنوات عديدة ، حيث يعمل كلا البلدين معًا لتعزيز النمو الاقتصادي والتنمية. كان الاجتماع بين الزعيمين فرصة لتعزيز هذه العلاقة بشكل أكبر واستكشاف مجالات جديدة للتعاون. ركزت المناقشات على مجموعة من القضايا ، بما في ذلك التجارة والاستثمار والسياحة والتبادل الثقافي.

وخلال الاجتماع ، أعرب الزعيمان عن التزامهما بتعزيز التعاون في جميع المجالات واستكشاف فرص جديدة للتعاون. كما ناقشا أهمية الحفاظ على السلام والاستقرار في المنطقة والعالم. تشترك الإمارات العربية المتحدة وفيتنام في رؤية مشتركة لتعزيز السلام والازدهار ، وكان الاجتماع فرصة لإعادة تأكيد هذا الالتزام.

بشكل عام ، كان لقاء رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ونائب رئيس فيتنام خطوة إيجابية نحو تعزيز علاقات الصداقة ومسارات التعاون بين البلدين. كانت المناقشات مثمرة وركزت على إيجاد طرق جديدة لتعزيز العلاقة وتعزيز المصالح المشتركة. مع استمرار الإمارات العربية المتحدة وفيتنام في العمل معًا ، ليس هناك شك في أن شراكتهما ستستمر في النمو والازدهار في السنوات القادمة.

0 Comments: